Wednesday, November 4, 2015

''الوفد الشبابي التركماني ينهي البرنامج المهني من الدورة الإعلامية في إيران وإشادة من قبل الشباب بإهتمام القائمين عليها لإنجاح الدورة''

إختتم اليوم الأربعاء (٤/١١/٢٠١٥ ) الوفد الشبابي التركماني البرنامج العلمي والمهني من الدورة حيث أنهى الوفد المشارك برنامج مكثف من الدروس النظرية والعملية في الإعلام .

واكمالا للبرنامج المقترح للدورة الإعلامية للشباب التركمان في جمهورية إيران الإسلامية قام الوفد الشبابي بزيارة مجموعة من المؤسسات الإعلامية والتراثية والدينية لغرض الإطلاع على عمل هذه المؤسسات والتعاون المشترك في المستقبل من أجل الإستفادة من خبرات هذه المؤسسات لتنمية وتنشيط خبرات الشباب .

بالإضافة فقد زارة الوفد مجموعة من المقامات الدينية للأولياء الصالحين ( عليهم السلام ) تبركا بهم وكجزء من برنامج سياحي ضمن الدورة .

وفي كلمة للمهندس'' عامر المولى ''، رئيس لجنة الشباب في الهيأة العليا لإنقاذ التركمان في الجلسة الختامية التي  حضرها جميع  القائمين على الدورة ذكر المهندس المولى''  أقدم بإسمي  وبإسم  الشباب المشاركين في الدورة، إمتناني  وشكري للجمهورية الإسلامية وقيادتها والكادر الذي أشرف على الدورة وأبلغكم سلام وتحيات وشكر الإخوة في 'رئاسة الهيأة العليا لإنقاذ التركمان'، ونؤكد لكم جميعا بأننا نخجل أمام كرمكم وإستضافتكم  لنا وندعوا الله أن يمن عليكم جميعا بالموفقية والسداد.

وقد قدم ' المهندس عامر المولى ' في نهاية الجلسة درع الهيأة العليا لإنقاذ التركمان لإدارة مركز ابناء روح الله المشرف على الدورة تثمينا لجهودهم في إنجاح الدورة وشكرا وامتنانا لهم .

هذا وسيختم الوفد الشبابي الأسبوع الأخير من  الدورة ببرنامج سياحي وزيارة للمناطق السياحية الخلابة في إيران كجزء ترفيهي من الدورة .

الهيأ العليا لإنقاذ التركمان 
المكتب الإعلامي 


No comments:

Post a Comment