Wednesday, October 28, 2015

الوفد الشبابي التركماني يزور وكالة رسا الإيرانية 
قامت لجنة الشباب في الهيأة العليا لانقاذ التركمان بتنظيم زيارة الى وكالة رسا للأنباء ، للشباب المشاركين في الدورة الاعلامية في إيران  .

كجزء من فعاليات الدورة الاعلامية لشباب التركمان زار الوفد مقر وكالة رسا الإيرانية للأنباء  ، ومقرها في مدينة قم المقدسة وهي من الوكالات المعروفه والتي تأسست عام ٢٠٠٣ ، حيث تعمل على إيجاد الوحدة الاسلامية بين المذاهب كافة ،  واغلب العاملون في الوكالة هم من طلبة العلوم الدينية وهي تنشر اخبارها وتقاريها بلغات متعددة  ومنها الفارسية والعربية والانكليزية والاسبانية ولديهم ارتباطات مع القنوات العالمية ومنها العراقية لتبادل الأخبار، بالاضافة الى نشاطات اخرى  كنشر بعض الكتب والمجلات وفي اختصاصات مختلفة . 

واكد المهندس عامر المولى رئيس لجنة الشباب في الهيأة العليا لانقاذ التركمان ومنسق الدورة في ايران ،  لقد تم التنسيق مع وكالة رسا للأنباء لنشر اخبار ومظلومية التركمان في وكالتهم حيث أبدوا استعدادهم الكامل للتعاون في هذا الجانب  .

ومن جانب اخر فقد أبدت إدارة الوكالة استعدادها الكامل للتعاون مع كادر 'وكالة تركمن نيوز ' والتعاون بين الطرفين في تطوير العمل الإعلامي للوكالة التركمانية  .




الهيأة العليا لانقاذ التركمان 
    اللجنة الاعلامية 

No comments:

Post a Comment